الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بأمر من الخطيب.. الأهلي يعدل عقد محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قررت لجنة التخطيط بالأهلي، بتوصية من محمود الخطيب رئيس النادي، تعديل عقد محمد الشناوي حارس الفريق، ومساواته بوليد سليمان صانع الألعاب، والذي جدد عقده مؤخراً، بحيث يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلاً من 7 ملايين جنيه وهي قيمة عقده الحالي، وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة مع الفريق ومستواه اللافت الذي يقدمه من ناحيه، واستجابة لوضعه الجديد بعد أن أصبح قائد الفريق الرسمي بداية من الموسم الجاري بعد رحيل الثلاثي حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف اكرامي.
ووافقت لجنة التخطيط بالأهلي بالإجماع على تعديل عقد محمد الشناوى، خاصة بعدما نجح الفريق الأحمر في التتويج بالثلاثية في الموسم المنقضي، ولدور الشناوي البارز في هذه البطولات.
وفي سياق منفصل، يحل نادى الأهلى ضيفا ثقيلا على سونيديب بطل النيجر على ملعب جينرال سيني كونتش بالنيجر، وذلك فى إطار ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا، في بداية مشوار الدفاع عن لقبه بعد التتويج بها الموسم الماضى على حساب غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف.
ويلتقى الأهلى مع سونيديب بطل النيجر في الرابعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إذاعتها على قناة بين سبورت.
ويعانى الأهلى من غياب أكثر من لاعب في مقدمة الثلاثى محمد مجدى قفشة وعمرو السولية ورامى ربيعة للإصابة بكورونا، بالإضافة إلى وليد سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايى وناصر ماهر ومروان محسن للإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.