الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:53 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مدة غياب مدافع تشيلسي

تشيلسي
تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية غياب الظهير الإيسر لفريق تشيلسي، بن تشيلويل، عن المباريات الثلاثة المقبلة، بداعى الإصابة العضلية التى تعرض لها، خلال الدقائق الأولى من لقاء وست هام يونايتد، أمس الاثنين، فى ختام الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وغادر بن تشيلويل، ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد 9 دقائق فقط على بداية مواجهة تشيلسي مع وست هام، أمس الاثنين، بعد معاناته من إصابة عضلية، ودخل بدلا منه إيمرسون بالميرى.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن فريق البلوز، من المتوقع أن يفتقد خدمات ظهيره الإيسر، خلال مبارياته الثلاثة المقبلة، خلال فترة أعياد الميلاد، بسبب معاناته من إصابة على مستوى أوتار الركبة.

أضافت الصحيفة، أن مسئولى تشيلسي، يأملون فى عودة اللاعب من جديد بعد أسبوعين كحد أقصى، وأن لا تطول فترة غيابه عن المباريات.

ويلعب تشيلسي، أمام كلا من أرسنال، أستون فيلا ومانشستر سيتي، فى مواجهاته الثلاثة المقبلة فى الدوري الإنجليزي، خلال فترة أعياد الميلاد.

وكان تشيلويل، قد انضم لصفوف البلوز، الصيف الماضى، قادما من فريق ليستر سيتي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون إسترليني.

ويحتل الفريق اللندنى، المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، حامل اللقب، برصيد 31 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.