الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة: تلقينا 2396 شكوى من المصريين العالقين بالكويت والإمارات

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج إن الوزارة تتابع أوضاع المصريين العالقين بالخارج بسبب توقف حركة الطيران مع تصاعد إصابات فيروس كورونا على مستوى العالم، مؤكدة أنها تتابع عن كثب أوضاع المصريين فى الكويت والإمارات .

وأضافت مكرم خلال تصريحات تلفزيونية أن مصر تحترم سيادة الدول فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التى تتخذها، مشيرة إلى أن الوزارة فعلت منذ أمس غرفة العمليات لحصر الأعداد ومعرفة الاحتياجات وتلقي الاستغاثات.

وتابعت وزيرة الهجرة أن هناك 1485 استمارة بالنسبة للعالقين في الكويت، كما أن هناك حوالى 911 من العالقين في الإمارات، مشيرة إلى أن الكويت أعلنت وقف رحلات الطيران لمدة أسبوع قابلة للتجديد والوزارة تتابع الأمرمع المصريين على مدار 24 ساعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.