الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السفير المصري يجتمع مع «عبدالحفيظ».. ويطمئن على بعثة الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

حرص السفير المصري في النيجر، نبيل مكي، على زيارة مقر بعثة الاهلي في النيجر؛ للاطمئنان عليها قبل ساعات من مواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.
وعقد السفير المصري في النيجر جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة والمكلف برئاسة البعثة في النيجر؛ للاطمئنان على أحوال الفريق، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه البعثة قبل المباراة.
وتحدث السفير نبيل مكي مع مدير الكرة بالنادي في كافة الترتيبات؛ سواء فيما يتعلق بمواجهة اليوم أمام سونيديب، أو رحلة السفر التي تبدأ من ملعب سيني كونتشي إلى المطار بالعاصمة نيامي.
ويلتقي الأهلي مع سونيديب في الثالثة عصر اليوم بتوقيت نيامي؛ الرابعة بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة مطمئنة في رحلته نحو تحقيق لقبه الإفريقي العاشر في دوري الأبطال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة