الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلس الاهلي يستكمل ملفاته في اجتماع بالفيديو كونفراس غدا

الأهلي
الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال اجتماعه السابق، غدا الخميس، عبر خاصة الفيديو كونفرانس، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب النادي في الفترة الماضية، وإصابة أكثر من لاعب بالفرق الرياضية خلال الأيام الماضية، وتسبب في حالة من القلق داخل جدران القلعة الحمراء، خشية من انتشار الفيروس بشدة وضرب لاعبين جُدد، في ظل ارتباط الفريق بمنافساتها في البطولات المختلفة.
وقرر المجلس العودة لاجتماعات الفيديوكونفرانس للوقاية من فيروس كورونا، لاسيما مع إنتشار الموجة الثانية بشكل واضح خلال الفترة الماضية.
ويستكمل المجلس الأحمر، مناقشة بعض الملفات الخاصة، ويأتي في مقدمتها، ملف التجديد للمديرين، والذي ينتهي بنهاية ديسمبر الجاري، حيث يحسم المجلس قراره النهائي في التجديد لبعض المديرين في فروع النادي المختلفة، بداية من مقر الجزيرة، وفرع النادي بمدينة نصر، وفرع الشيخ زايد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.