الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسونيديب بدوري الأبطال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره سونيديب بطل النيجر، في المباراة المقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث اتجهت بعثة الفريق، في الثانية ظهر اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة، لاستقلال طائرة خاصة، إلى النيجر، استعدادًا للقاء المرتقب في أولى مباريات الأهلي بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في الرابعة عصر الأربعاء المقبل، حسبما حدد بطل النيجر موعدًا للمباراة، وأبلغ به مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتنقل قناة النادي الأهلي المفتوحة، والتي تبث على النايل سات، لقاء الأهلي وبطل النيجر، على الهواء مباشرة.

وأنهى الأهلي، آخر استعدادته لمواجهة بطل النيجر، بالفوز على غزل المحلة، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ستاد «الأهلي وي السلام» ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن فريقي سيراميكا كليوباترا وأسوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.