الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 03:47 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بعد تاجيل القمة” .. اتحاد الكرة ”ميكس .. كل حاجة والعكس”

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي التي كان مقررًا لها يوم 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقامت لجنة المسابقات باستبدال لقاء القمة بمباراتين بجولة أخرى، على أن يلعب الزمالك مع سموحة ضمن الاسبوع الثالث بستاد برج العرب، على أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة ذاتها في السابعة والنصف مساء على ملعب ستاد السلام We الأهلي.
وسيطرت حالة من تضارب التصريحات بين مسؤولي اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري مساء أمس الثلاثاء، بشأن الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية حول تأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي.
أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي، خرج في تصريحات مساء أمس الثلاثاء، يؤكد أنه لا يستطيع القول بأن هناك تأجيل للمباراة من عدمه.
وقال أحمد حسام عوض في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "حتى الآن لا يوجد أي تأجيل لمباراة القمة، لا استطيع القول أن هناك تأجيل من عدمه".
وأكد عضو اللجنة الثلاثية: "سوف نناقش صباح الأربعاء في اجتماع اللجنة المستجدات وما حدث مؤخراً من إصابات بفيروس كورونا، سوف نناقش صباح الأربعاء كل ما يتعلق بوضع مباراة القمة، حتى الآن المباراة ستقام في موعدها".
وفي سياق متصل، شهدت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني حالة، من التخبط أيضا، وحالة من التراجع في القرارات، وحذف البيانات، فهل تثير هذه اللجنة على خطى سابقتها في الخلاف بالوعود,

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.