الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الترجي يتعادل سلبياً مع أهلي بني غازي في دوري أبطال أفريقيا

فريق الترجي التونسي
فريق الترجي التونسي

أنهى فريقا أهلي بني غازي ضد الترجي مباراتهما اليوم بالتعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت اليوم بينهما في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض أبناء رادس المواجهة بدون مدربهم معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي، الموقوفان من قبل الاتحاد الافريقي "كاف" حيث كلف مسؤولو الترجي كمال القلصي وعثمان النجار بقيادة الفريق إلى حين رفع الإيقاف عن المدربين.

بهذه النتيجة يحتكم الفريقين لمباراة العودة التي ستقام في رادس الأسبوع المقبل لتحديد المتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض أهلي بنغازي الليبي اليوم الأربعاء، مواجهة الترجي الرياضي التونسي تحت قيادة الحكم الأثيوبي باملاك تيسميا في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا.

وتخلف عن رحلة الفريق التونسي للقاهرة الحارس فاروق بن مصطفى الذي سيركن للراحة لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة حادة في التدريبي، بالاضافة الى سامح الدربالي، نسيم بن خليفة، خليل شمام، عبد الرؤوف بن غيث، محمد علي بالرمضان زياد بالريمة وفاروق الميموني لأسباب مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.