الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

احمد الشيخ : شجعت الاهلي قبل الزمالك . واشتغلت صبي حلاق

كشفت أحمد الشيخ، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد عن انتمائه لنادي الزمالك منذ الصغر رغم لعبه للنادي الأهلي.
وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلاميمهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه منذ الصغر حتى المرحلة الإعدادية كان ينتمي في التشجيع للنادي الأهلي، لافتًا إلى أن عائلته لا سيما والده وعمه من مشجعي الأحمر.
وأضاف أنه بعد انتقال حسام حسن وشقيقه إبراهيم لنادي الزمالك ورحيلهما عن الأهلي أصبح منتميًا في التشجيع للزمالك، لافتًا إلى أنه كان منبهرًا بجيل 2002 في نادي الزمالك خاصة حسام وعبد الحليم علي وحازم إمام.
وتابع: "أي لاعب محترف لا ينتمي في التشجيع لنادٍ معين"، لافتًا إلى أنه أجرى اختبارات في قطاع الناشئين بالأهلي قبل الزمالك وكان وقتها يتواجد الكابتن فتحي مبروك لكنه لم يوفق.
وأشار إلى أن كان حزينًا على رفضه في ناشئي الأهلي وبعدها خضع للاختبارات في الزمالك وتم قبوله لكن العقبة كانت في السفر لذلك لم ينضم للناشئين.
وتابع: "أبويا وأمي زعلوا جدًا أنى مشيت من الأهلي وأمي مكنتش بتنام، ليا 7 أخوات وربنا جعلني سببا أن أكون مسئولا عنهم.. الحمد لله أنا عايش لأهلي لأن هما ليهم الفضل عليا بعد ربنا".
وقال الشيح : انا لتمرمطت واتبهدلت كتير، ومش بحب أقول إني تعبت جدًا في حياتي قبل ما أكون لاعب كورة".
وأضاف: "أنا من أسرة متوسطة، وبدأت العمل عند حلاق في صغري، واشتغلت في محل ملابس خلال بدايتي للعب كرة القدم، وكنت مبسوط أوي بالفلوس القليلة اللي كنت باخدها، ولما بفتكر النعم اللي ربنا رزقني بيها بأشعر بقيمة القرش وأعرف يعني إيه مسئولية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.