الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش راحت عليها.. وأصالة ”دمها اتحرق”.. معلومات صادمة عن نيكول سعفان.. ”الصاروخ الجديد” لطارق العريان

شائعات كثيرة حاوطت المخرج الكبير طارق العريان، فور انفصاله عن الفنانة السورية أصالة، في منتصف يناير الماضي، حيث قال البعض إن هناك علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة نسرين طافش، ثم أكد آخرون أن مع الموديل نيكول سعفان هي سبب الانفصال.

لم يوضح أي طرف من الأطراف طبيعة العلاقة أو حقيقتها، ما أدى إلى هدوء الأجواء، إلا أن الحديث عن الأمر عاد مُجددًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان، في حفل أقامته الأخيرة، بمناسبة احتفالات رأس العام الجديد.

وتصدرت الموديل نيكول سعفان التريند على محرك البحث جوجل بعد انتشار العديد من الصور لها في هذا الحفل، وظهر «العريان» في الحفل مع ابنه، بالإضافة لظهور عدد من الفنانين منهم ماجد المصري ونسرين إمام، التي نشرت الصور وعلقت عليها: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة".

وعقب تداول الصور، بات البعض يتساءل عن من هي نيكول التي يكبرها طارق العريان بحوالي 35 عاما، وكانت السبب وراء انفصاله عن الفنانة أصالة، وهو ما نرصده في هذا التقرير..

نيكول سعفان سورية الأصل، ولدت عام 1998، وهي تبلغ من العمر 22 عام، وتحمل نيكول سعفان الجنسية الأرمينية.

درست نيكول سعفان بمجال التسويق إلا أنها اتجهت للعمل كموديل، وتقيم بشكل دائم في دبي إلا أنها قررت الانتقال إلى مصر، منذ عامين حيث الشهرة لتظهر في العديد من الفاعليات الفنية، وتصغر نيكول طارق العريان بـ 35 عام، حيث إنه من مواليد 12 سبتمبر 1963.

وكان طارق العريان، نفى قبل ذلك ارتباطه بالموديل نيكول سعفان، وأنه تفاجأ بخبر زفافهما، وهو لم يحدث، كما تداولت الأنباء وقتها، عن تواجدهما سويًا، وهو ما وصفه بالأكاذيب.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها، طارق العريان، عبر حسابها بـ«إنستجرام»، قائلة: «بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي آدم وعلي، أتمنى من الجميع عدم الدّخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت، ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.