الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«خلى بالك».. مخاطر من استخدام المناديل المبللة كمطهر

المناديل المبللة المطهرة
المناديل المبللة المطهرة

قام عدد من الخبراء بإصدار بعض التحذيرات الهامة من استخدام المناديل المبللة كمطهر على كل شيء، مشيرا أن يجب التوقف عنها.

وأشار الخبراء إلى أنه رغم أن المناديل المبللة المطهرة تبدو طريقة سريعة للتنظيف، إلا أنها تحتوي على الكحول والأمونيا التي يمكن أن تجفف الجلد وتضر بمظهره النهائي، بدلًا من ذلك اختر منظفًا تجاريًا للبشرة أو جرب مزيجًا من الماء الدافئ ومنظف غسل الصحون.

جاء ذلك وفقا لموقع "novosti"، الذى أشار إلى أن تنظيف مجوهرات اللؤلؤ باستخدام مناديل مطهرة ليست بأي حال من الأحوال فكرة جيدة، ويمكن أن تتلف الأحجار الناعمة، بما في ذلك اللؤلؤ والزمرد، استخدم الماء الدافئ والصابون الخفيف للتنظيف.

ولهذا يجب عليك أن تقاوم الرغبة في مسح النظارات بالمناديل المبللة لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالزجاج، بدلًا من ذلك نظفهم بقطرة من الصابون والماء الدافئ أو استخدم منظف زجاج تجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.