الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:16 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولي خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور

أرسنال ضد تشيلسي.. التشكيل المتوقع للبلوز

يستضيف إستاد الإمارات مباراة من العيار الثقيل تجمع بين آررسنال وتشيلسي، مساء يوم السبت 26 ديسمبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويحتل تشيلسي المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.
ويتطلع البلوز لمواصلة مسلسل الانتصارات بعدما عاد له في الجولة الماضية عقب الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية دون رد، ليواصل الطريق الصحيح رغم صعوبة المواجهة، إلا أنه سيقاتل بكل قوة للتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم التراجع أكثر إلى الخلف، لانه يرغب في اقتحام المربع الذهبي والعودة إلى المستوى العالي الذي كان في السابق.
بينما آرسنال يعاني الويلات ويتلقى الخيبات في أغلب الجولات، حيث لم يحقق سوى 4 انتصارات من 14 مباراة وتلقى 8 هزائم وتعادلين، وهذا رقم سيء للغاية بالنسبة لكتيبة أرتيتا، لذا هذه المواجهة مصيريه من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات للزحف نحو الأمام وعدم الرجوع إلى الخلف والسقوط في وحل الهزائم الذي أصبح يلاحقة.

و من المتوقع أن يدخل تشيلسي هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: إيميرسون - كورت زوما - تياجو سيلفا - سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

في الهجوم: كريستيان بوليسيتش - تامي أبراهام - تيمو فيرنر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.