الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش توجه نصائح عن السعادة في الكريسماس.. تعرف عليها

نسرين طافش
نسرين طافش

احتفلت النجمة السورية نسرين طافش مع جمهورها ومتابعيها بعيد الميلاد المجيد، حيث شاركت متابعيها صورة جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة طبيعية جذابة مرتدية فستان أبيض وبجانبها شجرة الكريسماس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وحرصت "نسرين" على توجيه عدة نصائح عن السعادة لمتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه قائلة: "على الأرض السلام وفي الناس المسرة، اليوم وكل يوم اتذكر أنك ترفع ذبابات البهجة ولو بأبسط الطرق الممكنة غنية دافية كتاب ممتع، رتب رتبي خزانتك مطبخك مكتبك اهتم بشكلك وبنظافتك الشخصية لأجل نفسك قبل الأخرين".

وتابعت: "اقعد أو تواصل مع ناس مريحين بتستمتع بالقعدة معاهم، اقطع علاقتك بأي مصدر سلبي حتى لو شخص قريب، حط حدود لعلاقتك فيه لو وصلك اي فيديو أو صورة لمنشور فيه طاقة خوف رعب حزن ازدراء أو تحقير لآخرين لأنهم مختلفين.. خليه يوقف عندك ولا تكون سبب بانتشار، ولو كنت ناوي تتبني حيوان اليف تعطيه بيت دافي وأكل وحب شو عم تستني وراح تحس بشعور حلو كتير".

وأضافت: "شوف فلم أو مسلسل ممتع اكيد مش رعب مهما كان فيه ابداع فني عالي لانو بيكفينا الرعب اللي عم بيحاولوا ينشروه بقلوب الناس، ممكن فلم مبهج بيحكي عن الخير والأمل أو قصة نجاح.. أو فلم سخيف ولذيذ بيضحكك من قلبك، اطبخ أكلة بتحبها.. مارس التأمل بمكان هادئ و حط شمعة بيضا وموسيقى رايقة وأٔتنفس واقعد مع نفسك، أو اقعد بصمت غمض عيونك وتنفس بعمق وفكر مين لازم تسامح اليوم بينك وبين نفسك بدون ما تروح تقللو للشخص كرمالك لتحس بالراحة واحصي نعم الله اللي عندك ياها لو بسيطة بس كتير ناس محرومين منها".

واختتمت نصائحها قائلة: "اجلس مع نفسك وامسك قلم وورقة وحط نوايا ومخططات للعام المقبل.. لا تتشائم و تفكر بما لا تريد حدوثه بل ركز على ما تريد خلي عندك يقين انو كل ما يحدث فيه خير، تواصل ولو برسالة مع ناس لك زمان ما عبرتلهون انهم مهمين بحياتك، ساهم مع أهل الخير بأي شي بتقدر عليه، حط تذكير بالمنبه على موبايلك بكلمات تحفيزية أو تذكرك تتنفس وتفكر قبل ما تعمل أي شيء، فكر شو العادات الي حابب تغيرها وايه العادات الي حابب تكتسبها ، طبطب على نفسك وتذكر اني وجود شخص سعيد في المجتمع هو فائدة للجميع مو بس للشخص نفسه لانو طاقة الاتزان والسعادة معدية ".

وقدمت نسرين طافش آخر أعمالها من خلال مسلسل "الوجه الآخر" من بطولة ماجد المصري ومادلين طبر وندى موسى وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد على رزق ورانيا شاهين وحنان سليمان ومفيد عاشور وأيمن عزب، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.