الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوى فؤاد تكشف لـ ”الموجز” حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد أنها تعاني من أعراض برد شديد الأمر الذي تتطلب منها تلقى العلاج اللازم لحالتها الصحية والجلوس في المنزل وليست أعراض كورونا قائلة: "الحمد الله مش كورونا".

وأكدت نجوى فؤاد في تصريحات لـ "الموجز"، توخى الحذر والالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي انتشر في معظم بلدان العالم، حيث قالت: "حافظوا على أولادكم وأنفسكم من كورونا والبرد".

ووجهت التهنئة للشعب المصري بحلول العام الجديد وللأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنية لمصر مزيد من الرخاء وللشعب المصري مزيد من الحب والترابط.

وقدمت نجوى فؤاد آخر أفلامها من خلال "قهوة بورصة مصر" من بطولة علاء مرسي وصلاح عبد الله ومحمد جمعة وجمال حجازي وياسر الزنكلوني وحسام الجندي وريكو وعلى حمدي ومحمد طاحون ومروة عبد المنعم، وإخراج أحمد نور.

ولفتت نجوى فؤاد الانظار خلال الآونة الأخيرة من خلال شخصية "الرقاصة نوجة" التي جسدتها في مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدي ودلال عبد العزيز وهنا شيحة ومحمد ثروت وسلوى محمد علي ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.