الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يقرر الاستغناء عن طاهر محمد طاهر.. وتحقيق مع طبيب الفريق

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

حالة من الجدل الواسع ترج أنحاء جدران النادي الأهلي، بسبب الإصابات المتكررة لطاهر محمد طاهر المنتقل حديثا في الانتقالات الصيفية للنادي الأهلي قادما من فريق المقاولون العرب في صفقة بلغت قدرها 25 مليون جنيه بالإضافة لحصول ذئاب الجبل للاعبان من الفريق الاحمر لمدة موسم على سبيل الإعارة.
ويتعرض طاهر لإصابات متكررة منذ وصوله إلي النادي الأهلي، منها إصابة الركبة بعد أول مران يخوضه مع فريقه الجديد، ومن بعدها إصابة في الرأس أمام فريق غزل المحلة، وأخيرا إصابة في الضلوع أمام الاتحاد السكندري في مباراة أمس.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك استياء كبير داخل القلعة الحمراء بسبب الإصابات المتكررة للاعب منذ وصوله للنادي الأهلي، وحتي في فترة وجوده مع المقاولون العرب.

وقال المصدر أن لجنة التخطيط كان لديها تحفظ كبير على التعاقد مع اللاعب من البداية بسبب تلك الاصابات التي يتعرض لها اللاعب حتي منذ وجوده داخل صفوف المقاولون العرب.

وهناك اتجاه داخل النادي الاهلي، لمراجعة الكشف الطبي الخاص باللاعب، وفي حالة وجود أي أخطاء سيتم تحويل الجهاز الطبي الذي أشرف على الفحص الطبي الخاص باللاعب للتحقيق.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب أن "طاهر" لا يعاني من أي إصابات مزمنة، مؤكدا أن الكشف الطبي للنادي الأهلي، أكد السلامة البدنية والنفسية والجسدية للاعب، وإلا وقتها كان من حق الأهلي التراجع عن إتمام الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.