الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عود البطل.. حسن شاكوش يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في الأكثر استماعاً لعام 2020

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعرب حسن شاكوش مطرب المهرجانات عن سعادته بتسجيل قناته الرسمية على موقع اليوتيوب وحصولها على لقب الأكثر لعام 2020، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "انستجرام".

وكتب "شاكوش": "الحمد الله القناة الأكثر استماعاً في الشرق الأوسط 2020، مليار و800 مليون مشاهدة، الحمد الله، شكراً لكل جمهوري وحبايبي اللي واقفين في ضهري وسبب نجاحي.. ربنا يخليكوا ليا ودايماً في ضهري".

وتفوق حسن شاكوش على الفنان عمرو دياب ومحمد رمضان وتامر حسني من خلال أغنية "عود البطل" وهي الأغنية التي تصدرت قائمةً الأكثر استماعاً في ساوند كلاود على مستوى العالم.

وقد أعلن محرك البحث الشهير "جوجل" مؤخراً عن أهم 10 أغاني بحث عنها المصريون خلال عام 2020 وتصدرتها أغنية "عود البطل" لحسن شاكوش.

وأحدثت أغنية "عود البطل" ضجة على مواقع السويشال ميديا، حيث تصدرت قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر، واستغل رواد مواقع التواصل الأغنية للتعبير عن انتشارها بشكل كبير، وتخطت الأغنية حتى الآن حاجز 164 مليون مشاهدة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.