الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مفاوضات رايو فاييكانو الإسباني مع الزمالك لضم مصطفي محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

انضم نادي رايو فاييكانو الإسباني والذي يشارك في الدرجة الثانية، إلى الأندية المهتمة بضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

ويعد ناديا جالاتا سراي التركي وسانت إيتيان الفرنسي أبرز الأندية المهتمة بضم المهاجم الدولي البالغ 23 عاما.

ووفقا لصحيفة ماركا"" الإسبانية فأن فاييكانو يراقب المهاجم المصري، وأشار التقرير إلى أن الزمالك يطلب 4.5 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه.

وأضاف التقرير "رايو فاييكانو لن يقترب من الرقم المطلوب، لكنه سيبدأ محاولة ضم الجوهرة المصرية، لكي تؤتي ثمارها، فأن السعر سيكون أقل".

وأوضح تقرير الصحيفة الإسبانية "أكبر عائق يواجه توقيع اللاعب هو التكيف مع الكرة الأوروبية، لأنه لم يلعب خارج بلاده وكذلك تختلف الثقافة واللغة والمباريات".

وينافس مصطفى محمد 3 أسماء أخرى لتدعيم هجوم فاييكانو لكن لم يذكر التقرير أسمائهم، إذ يسعى النادي لضم مهاجما وقد يضم آخر على سبيل الإعارة.

وكان ديفيد كوبينو المدير الرياضي قد كشف لصحيفة "ماركا": "من الواضح أنه في سوق الانتقالات يجب أن نوقع مع هداف، نحن سعداء باللاعبين لدينا لكننا نفتقر للاعب الذي يسجل الأهداف، سنذهب للسوق للبحث عن هذا اللاعب".

ويشارك رايو في الدرجة الثانية الإسبانية ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 31 نقطة من 19 مباراة.

وسجل الفريق 20 هدفا في الدرجة الثانية الموسم الجاري، ويتصدر الإسباني أنتونين المعار من غرناطة ترتيب هدافي الفريق برصيد 5 أهداف، ثم مواطنه أندريس مارتين برصيد 4 أهداف

مصطفى محمد عاد إلى الزمالك بداية الموسم الماضي بعد موسمين قضاهما معارا مع طنطا وطلائع الجيش.

صاحب الـ24 عاما سجل هدفين في مباراتين خاضهما الفريق حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.