الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بورتو البرتغالي والاتحاد السعودي ينافسا الأهلي على ضم ”هدف الأهلي”

لابا كودجا
لابا كودجا

دخل المهاجم التوجولي لابا كودجو لاعب فريق العين الإماراتي دائرة اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي والذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد ماجد العويس عضو مجلس إدارة العين الإماراتي تلقي ناديه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف “العويس” في تصريحات لموقع “البطولة” المغربي: “لابا كودجو تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادي بورتو البرتغالي واتحاد جدة السعودي، فضلا عن الأهلي المصري الذي نكن له احترامًا كبيرًا”.

وأكد “العويس” أن نادي العين الإماراتي يرفض التخلي عن خدمات لابا كودجو خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه سيتم تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة في يناير المقبل، نظرًا للحاجة لجهوده في الفترة القادمة والتي تنتظر الفريق فيها ارتباطات هامة على المستويين المحلي والقاري.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع لابا كودجو لتدعيم هجوم الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، وذلك بعد فشل صفقة التعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.