الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد النني يحتفل بفوز أرسنال على طريقته الخاصة

محمد النني
محمد النني

احتفل محمد النني اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي بفوز فريقه اليوم بهدف نظيف على حساب برايتون في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشر النني صورة مع لاعبي فريق أرسنال من مباراته اليوم أمام برايتون وكتب عليها "ثلاث نقاط غالية خارج ملعبنا وانجزنا مهمة الليلة وجاهزين لمواجهة التحديات المقبلة "

وسجل هدف اللقاء الوحيد الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز يصل أرسنال للمركز الـ13 ب20 نقطاة، بينما برايتون 17 برصيد 13 نقطة.
وشارك الدولي المصري محمد النني أساسياً في تشكيل فريقه أرسنال أمام برايتون ضمن منافسات الجولة 16 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة عودة بيير إيمريك أوباميانج من الإصابة ليدعم صفوف فريقه من جديد أملاً في العودة للتهديف واستعادة مستواه الفني المتميز.

أرسنال حقق انتصاراً كبيراً على تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الماضية (3-1) ويرغب في دفعة جديدة بالفوز على برايتون لتحسين ترتيبه في الدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.