الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تركى آل شيخ يفجر مفاجأة لسيد أفريقيا الجديد .. ولقاءات مرتقبة مع برشلونة وريال مدريد

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عن أهدافه وطموحاته مع نادي الهلال السوداني، بعدما أصبح الرئيس الشرفي له بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال تركي آل الشيخ خلال تصريحات لبرنامج " مساطب الجماهير " عبر قناة أم درمان: " أخطط لتواجد أفضل المحترفين في نادي الهلال السوداني، وخلال فبراير سأزور السودان والهلال من أجل دعم المجلس الحالي في الانتخابات، ومن أجل الوقوف على احتياجات النادي ".

وأضاف: " وسوف آتي للسودان برعايات لقميص النادي وعلى الملعب وتطوير إضاءة الملعب وعمل معايشة للفريق مع أفضل الأندية في أوروبا من أجل رفع كفاءة اللاعب السوداني واللاعب الهلالي بشكل أخص".

وتابع تركي آل الشيخ: " ليس هدفنا ماديا أو عوائد، هدفنا خدمة الهلال فقط وأطالب الاتحاد السوداني برفع عدد اللاعبين المحترفين لـ5، من أجل تقديم الدعم للهلال، وإن شاء الله طلباتهم تكون أوامر، و هدفي ريال مدريد أو برشلونة يلعبون ضد الهلال".

واختتم : إن شاء الله فيه حوافز مادية للاعبين من أجل الفوز في المباريات المقبلة، والهلال أمس لن يكون الهلال غدا، وهدفي أن يكون سيد أفريقيا خلال الفترة المقبلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.