الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تدريبات منفردة لمحمد عبد الشافي في مران الزمالك

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

عاد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق، للمرة الأولى بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة في عظمة الترقوة، والتي كان قد تعرض لها في شهر أغسطس الماضي.

وأدى عبدالشافي تدريبات بشكل منفرد، حيث وضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا خاصا للاعب خلال الفترة الحالية، نظرا لكونه بعيدا عن التدريبات منذ فترة طويلة.

ويستعد الزمالك، لمواجهة نظيره إنبى يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز على نظيره سموحة يوم الاثنين الماضى، بثنائية نظيفة سجلها أشرف بنشرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.