الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة بيراميدز

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مرانه الرئيسي عصر اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز، التي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي في الخامسة مساء الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالدوري.

وشدد مختار مختار خلال المران على ضرورة التركيز خلال مباراة بيراميدز، التي يعتبرها المدير الفني للإنتاج الحربي بداية الاستفاقة للفريق في حالة الفوز، بعد ان حقق الفريق فوزه الأول بالدوري أمام المقاولون العرب بهدف نظيف السبت الماضي.

وفي نفس السياق، خضع لاعبو الفريق والجهازين الفني والإداري لتحليل" رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، ظهر اليوم قبل بدء المران، ويأتي ذلك طبقا للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم للأندية المشاركة بالمسابقات المحلية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مؤانه الختامي عصر غداً الخميس، يدخل بعده اللاعبون معسكراً مغلقا إستعدادا للقاء المرتقب.

وفاز الإنتاج الحربي على سيراميكا كيلوباترا في المواجهة الودية التي جمعت بينهما على ملعب المصانع الحربية ضمن البرنامج التحضيري للفريقين بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.