الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي تشكر القومي للمرأة بعد التضامن مع ابنتها.. وتوجه رسالة للمتنمرين

قامت النجمة يسرا اللوزي، بتوجيه الشكر إلى الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، وذلك بعد تضامنها معها على خلفية قيام أحد المتابعين بالتنمر على ابنتها، وكتبت يسرا اللوزى، ردا على رسالة التضامن من رئيسة المجلس القومى للمرأة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "أحب أشكر حضرتك على دعمك وكلامك الجميل، وأتمنى كل أولياء الأمور يلاقوا نفس الدعم من باقى المصريين عشان أطفالنا يحسوا قد إيه كلنا بنحترمهم وفخورين بيهم".

وعن التحرك القانونى قالت يسرا اللوزى :" لم افكر فى مقاضاة هذا الشخص لان للاسف هناك أشخاص كثيرة على السوشيال ميديا تختبئ وراء صفحات مزيفة ولا اعرف ماذا يستفدون من الهجوم على غيرهم والتنمر عليهم ، وانا شخصية واقعية لذلك اعلم جيدا ان ليس بأيدينا تغيير الناس وتغير الواقع الذى نعيشه لكن كل ما اتمناه هو الاهتمام بالاجيال القادمة لكى نضمن جيل خلوق افضل من بعض الناس المنتشرة حولنا الان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة