الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تمنت «صوفى ويسيكس» دورًا أكبر فى العائلة المالكة البريطانية؟.. اعرف التفاصيل

صوفى ويسيكس
صوفى ويسيكس

هل تعلمون أن هذا العام شهد خطوة هامة لـ صوفى ويسيكس، كونتيسة ويسيكس؟.. خاصة أنها كانت فى طليعة استجابة العائلة المالكة لأزمة كوفيد 19، مع تطوع الكونتيسة في بنوك الطعام والمتاجر الخيرية لمساعدة المحتاجين.

جاء ذلك وفقا لما نشرته، صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى إرادة صوفى، كونتيسة ويسيكس، ليكون لها دورًا أكبر في العائلة المالكة البريطانية، لكن "طغى عليها كبار أفراد العائلة المالكة"، وفقًا لخبير ملكى، حيث تتمتع صوفى، البالغة من العمر 55 عامًا، بعلاقة وثيقة بشكل خاص مع حماتها الملكة اليزابيث، وتمثل التاج البريطانى فى الداخل والخارج.

كما ذكرت الصحيفة ما قاله الخبير الملكي فيل دامبير إن "وقت صوفى" قد حان، وقال لصحيفة "إكسبرس"، "أعتقد أن صوفى كانت دائمًا على استعداد للقيام بدور أكبر، لكن الكثير من كبار أفراد العائلة المالكة طغى عليها".


جدير بالذكر أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، قد ظهرت فى أول مشاركة رسمية لها، منذ عودتها إلى قلعة وندسور عبر مكالمة فيديو، وتحدثت الملكة البالغة من العمر 94 عامًا مع زوجة ابنها الأصغر الأمير إدوارد، صوفى كونتيسة ويسيكس، 55 عامًا ، والمهنيين الصحيين وسمعت عن كيف ساعد صندوق تم إنشاؤه للاحتفال باليوبيل الماسي لها الملايين على إنقاذ بصرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.