الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مختار مختار: الإنتاج الحربي لا يستحق الهزيمة.. وبيراميدز لم يتحلى بالروح الرياضية

مختار مختار
مختار مختار

أعرب مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام بيراميدز، بنتيجة 3 أهداف لهدفين، في لقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري we المصري.
وقال مختار بعد المباراة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" الكرة ما لم تخدمنا أمام بيراميدز، وخسرنا اللقاء بأخطاء بسيطة، الطرد فرق معنا جدا لأن اللاعب كان له دور مؤثر".
وأضاف، أنه بعد الطرد أصبح فريقه يلعب في اتجاه واحد، والإنتاج الحربي واجه العديد من الإصابات خلال اللقاء، لافتا أنه كان يتمنى أن يتحلى لاعبو بيراميدز بالروح الرياضية
وتابع:" كنت أتمنى يكون لدى لاعبي بيراميدز أفضل من ذلك، لان الكرة فوز وخسارة، وحزين لأنني خسرت اللقاء بسبب هذا التصرف من بيراميدز".
وأكمل مدرب الإنتاج الحربي:" كرة القدم ظالمة، وهناك أمور لا أريد الحديث عنها، والمباراة كان من الممكن أن تسير أفضل من ذلك".
ووجه حديثه لحكم المباراة قائلا:" لا يجوز أن تتعاطف مع الفريق الخاسر، وأعطني سببا واحدا للسماح باستكمال اللعب وهناك لاعبين مصابين في أرض الملعب".
وأتم تصريحاته:" بيراميدز عندهم عكس ما يسمى الروح الرياضية، ومن الأمور الأساسية للحكم الإطمئنان على اللاعبين ،والتعاطف مع بيراميدز بهذا الشكل كان سيء جدا رغم أننا تفوقنا عليهم في الفرص".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.