الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يوافق ليوناردو دي كابريو على تجسيد دور سبايدرمان في «دكتور سترينج 2»

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

تداولت عدد من وسائل الإعلام العالمية، أنباء تفيد بانضمام الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو إلى الجزء الثاني من فيلم Doctor Strange (دكتور سترينج).

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "نيوز بايتس" الأمريكي، الذى أشر إلى المفاوضات التى تجري حاليا مع الممثل الأمريكي للانضمام لفيلم مارفل المنتظر Doctor Strange in the Multiverse of Madness

وأوضحت التقارير أن فيلم مارفل سوف يرتكز على فكرة السفر عبر الزمن، مما يفتح الباب أمام احتمالية وجود أكثر من شخصية سبايدرمان، وانضمام ممثلين لعبوا دور سبايدرمان سابقًا مثل أندرو جارفيلد.

ومن المخطط أن يلعب دي كابريو دور سبايدرمان مقنع من عالم آخر، وذلك بعد عرض الدور على الممثل قديمًا من قبل المخرج جيمس كاميرون.

إلا أنه حتى الآن، لم يؤكد الممثل الخبر، ولكنه أبدى انفتاحه على فكرة القيام بأدوار خارقة في لقاءات سابقة.
ومن المتوقع ظهور الممثل الأمريكي توم هولاند بدور سبايدرمان الأصلي كضيف شرف في Doctor Strange in the Multiverse of Madness.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة