الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. شجاعة كلب أنقذ صديقته العمياء بعد سقوطها في حمام سباحة

شجاعة كلب أنقذ صديقته العمياء
شجاعة كلب أنقذ صديقته العمياء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لـ شجاعة كلب أنقذ صديقته العمياء بعد سقوطها في حمام سباحة.

الأمر الذى أثار الدهشة والإعجاب على منصات التواصل، حتى أصبح حديث الساعة وأخذ لقب تريند السوشيال ميديا، حيث كشفت لقطات مؤثرة، لحظة إنقاذ كلب لصديقته العمياء من فصيلة البيتبول البالغة من العمر 14 عامًا من الغرق في حمام سباحة بالأرجنتين.

وكانت كاميرا مراقبة المثبتة في الفناء الخلفي لمنزل، قد أظهرت الكلبة الضريرة لونا وهي تسير بالقرب من حافة المسبح في 19 ديسمبر قبل أن تسقط فيه عن طريق الخطأ.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، التى أشارت إلى ما كتبته صاحبة المقطع، التي نشرته عبر حسابها على فيسبوك، أن كلبتها لونا أصبحت مشوشة في الأيام الأخيرة.

وذكرت صاحبة مقطع الفيديو أن كلب العائلة الآخر ويدعى كايبيرينها، ظل على الفور إلى جانب لونا بعد سقوطها في المسبح وظل يدور حوله، حيث كان يكتشف خطة إنقاذ صديقته، كما أظهر مقطع الفيديو الكلب كايبيرينها وهو يحاول الوصول إلى المسبح وشد الكلب لونا من طوقها.

ولكن بعد الفشل في القيام بذلك، تمكن كايبيرينها من قيادة لونا إلى الطرف الآخر من المسبح، وبعد لحظات، سبحت لونا إلى الجانب الآخر من المسبح ثم وصلت إلى النهاية القريبة حيث لتقطها كايبيرينها وساعدها على الخروج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة