الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:03 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابته بكورونا.. رسالة عاجلة من الإمارات لـ عمرو موسي

عمرو موسي
عمرو موسي

أعرب وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية أنور قرقاش، اليوم السبت، عن تمنياته بالشفاء العاجل لأمين عام جامعة الدول العربية، عمرو موسى، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكتب "قرقاش"، في تغريدة على "تويتر": "دعواتنا للأخ الكبير الأستاذ عمرو موسى بالشفاء العاجل ونسأل الله عز و جلّ أن يحفظه وأن يعطيه الصحة والعمر المديد".

وأعلن المكتب الإعلامي للأمين العام الأسبق للجامعة العربية عمرو موسى، ثبوت تشخيصه بمرض كوڤيد ١٩ بعد ظهور إيجابية المسحة التي قام بإجرائها أمس.

وقال بيان صادر عن المكتب اليوم، إن حالة موسى تخضع للعزل المنزلي وهي حتى الآن مستقرة؛ وأنه يتلقى العلاج بإشراف ومتابعة عدد من الأطباء والأساتذة.

واختتم موسى البيان بالتوجه بالشكر لكل أصدقائه ولكل من بادر بالاتصال والرسائل والتعليق وإبداء الاهتمام، طالبًا منهم الدعاء له أن يتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة