الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل ألفيس بريسلي.. توم هانكس بـ «نيولوك مرعب» فما قصته؟

توم هانكس
توم هانكس

تمكن الممثل الأمريكي توم هانكس من تجاوز الحدود في فيلمه الجديد عن ألفيس بريسلي، الأمر الذى جعله قام بحلق شعره بالكامل للقيام ببطولة الفيلم.

جاء ذلك وفقاً لما نشره موقع "يو إس إيه توداي"، الذى أشار إلى حلق توم هانكس، الذى يبلغ من عمره 64 عاماً، شعره، للقيام بدور مدير أعمال ألفيس بريسلي، كولونيل توم باركر.

وكان "هانكس" قد علق خلال حوار افتراضي له بالمذيع جراهام نورتون، في برنامجه الحواري قائلا: "دعني أريك قصة شعري الجديدة المخيفة، التي اضطررت للقيام بها من أجل شخصية توم باركر".

وخلال الحوار، قام هانكس بكشف قبعة البيسبول عن رأسه، ليفاجأ الجمهور بشكله الجديد، بينما يعتذر هانكس عن مظهره ممازحاً عن الجمهور بقوله: "لقد خاف الأطفال".

إلا أنه حتى الآن لم يحدد عنوانا لفيلم ألفيس، الذي بدأ تصويره في بداية العام ثم تعطل بسبب إصابة هانكس بعدوى فيروس كورونا شهر مارس الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.