الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تشارك بمسلسل كوميدي في رمضان القادم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تشارك النجمة دنيا سمير غانم في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل كوميدي جديد تبدأ تصويره خلال أيام بعد الاستقرار على الأفكار النهائية فيه.

وتقدم دنيا المسلسل مع المنتج الشاب، منتج أعمالها الأخيرة هشام جمال ويشاركها عدد من شباب الكوميديا جار التعاقد معهم حاليا لاستكمال طاقم العمل الذي يقف على إخراجه خالد الحلفاوي بعد النجاح في عدة أعمال كوميدية مؤخرا وارتباط المخرج أحمد الجندي بأعمال أخرى.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا الدرامية هو مسلسل "بدل الحدوتة" من إخراج خالد الحلفاوي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن وتار، وشارك فيه كل من سمير غانم، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف.
ودارت أحداثه حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.