الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

وزير الرياضة يشهد مباراة منتخب مصر  لكرة اليد الودية أمام اليابان 

أشرف صبحي
أشرف صبحي

شهد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الياباني والتي أقيمت بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة العالم والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من حول العالم .

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المباراة شهدت تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقاً للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في المونديال .

كما شهد صبحي قبيل المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة ال20 % من سعة كل صالة ، وأشاد وزير الشباب والرياضة بالاجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة والتي ستنطلق في خلال أيام .

وأضاف صبحي أن بطولة العالم لكرة اليد بمصر تُعد بمثابة استكمال لمسيرة مصر التنموية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن الدولة المصرية أعدت صالات البطولة وصالات التدريب على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير والمقاييس العالمية .

وطالب صبحي لاعبي المنتخب الوطني المصري بضرورة بذل أقصى مجهود خلال الفترة القادمة وخلال البطولة لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة .

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر تقام على عدد 4 صالات هي الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي ، صالة العاصمة الإدارية ، صالة برج العرب بالاسكندرية ، صالة 6 أكتوبر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة