الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مع بداية العام الجديد.. كيم كاردشيان تكسب 200 مليون دولار فما قصتها؟

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

مع بداية العام الجديد 2021 ، تمكنت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، من جمع 200 مليون دولار من صفقة بيعها 20% من شركة التجميل الخاصة بها KKW Beauty، إلى Coty Inc - التي تمتلك أيضًا51 % من إمبراطورية مكياج Kylie Jenner – وذلك وفقًا لـ بيان صحفي من Coty.

جاء ذلك وفقًا لما نشر في موقع مجلة "hellomagazine"، التى أشارت إلى أنه تم الإعلان عن عملية الاستحواذ لأول مرة في يونيو 2020، ووفقًا لبيان، سيركز كل من كوتي وكيم على "دخول فئات جديدة للجمال والتوسع العالمي بما فيها خطوط الإنتاج الحالية".

وعلقت كيم في بيان لها قائلة: "أنا فخورة جدًا بالطريقة التي نمت بها علامة KKW التجارية على مدار السنوات الأربع الماضية، وأتطلع إلى العمل مع كوتي في المرحلة التالية من الابتكار والتقدم والقدرة على إطلاق مستحضرات جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم".

وتابعت: "ستسمح لي هذه العلاقة بقيادة تطوير صناعة التجميل التي أتخصص فيها، مع الاستفادة من الموارد الهائلة لشركة راسخة مثل Coty".

علمًا أن عملية الإطلاق الجديدة المشتركة، تضم تطوير خط كيم للعناية بالبشرة، تمهيدا لإطلاق متوقع في السنة المالية 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة