الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تفاصيل وأسرار رضوخ سانت إيتيان لمطالب الزمالك للحصول على ”مصطفى محمد”

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تعتبر صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صاحب الـ23 عاما، قريبة من الانتهاء، على الرغم من أنه في البداية كان مسئولو القلعة البيضاء مترددون في بيع اللاعب، ولكن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة في الصفقة.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن وجود وفد من نادي سانت إيتيان في القاهرة بالوقت الحالي، من أجل التفاوض مع النادي الأبيض، حول التعاقد مع مصطفى محمد.

ويعكف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، فى الوقت الحالى، على دراسة العرض الذي تقدم به نادى سانت إيتيان الفرنسي، للتعاقد مع اللاعب المصري الدولي، مقابل 4.5 مليون يورو، فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن القلعة البيضاء.

ورفض مسئولو القلعة البيضاء، القيمة المادية التي عرضها النادي الفرنسي لضم مصطفى محمد، وطلبوا الحصول على 5 ملايين يورو، وهو ما وافق عليه مسئولى نادى سانت إيتيان، حيث تسعي إدارة النادي الفرنسي في الفترة الحالية على تحضير عرض أفضل من أجل إقناع الزمالك بالموافقة عليه.

ويفصل هذا العرض فقط 500 ألف يورو عما طلبه مسؤولو الزمالك للتخلي عن اللاعب، وهو ما يقرب الصفقة من الاكتمال بنجاح، لاسيما أن مصطفى محمد لديه رغبة كبيرة في الاحتراف خلال شهر يناير الحالي وليس بنهاية الموسم.

وترغب إدارة الزمالك في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في صفقة تبادلية مع إيتيان الفرنسي، في إمكانية تقليل المقابل المادي المطلوب لإتمام صفقة وهبى الخزرى، لتدعيم خط الهجوم، بعد رحيل مصطفي محمد.

ورفض المهاجم الفرنسي، فكرة الرحيل عن إيتيان في الانتقالات الشتوية الجارية، ويتمسك الخزري بالبقاء مع فريقه لمواسم مقبلة، أملاً في مواصلة الزحف نحو تحقيق البطولات واستكمال مشواره الاحترافي في أوروبا.

وفي نفس السياق، طلب المدير الفني لنادي سانت إيتيان، كان كلود بويل، التعاقد مع مهاجم هذا الشتاء، وذلك من أجل تحسين أوضاع الفريق في الدوري، بعد تراجع النتائج مؤخرا.

ولدى نادي سانت إتيان أولويتان واضحتان للغاية، الأولى، ستكون التعاقد مع مدافع لتعويض رحيل، ويسلي فوفانا إلى ليستر سيتي الصيف الماضي والثاني سيكون ضم مهاجم.

ويحتل فريق سانت اتيان المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعد مرور 17 جولة من منافسات الدوري الفرنسي، ولم يسجل لاعبوه سوى 18 هدفا فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.