الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عاجل.. الزمالك يؤدب مصطفى محمد بالإيقاف والغرامة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قررت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد مهاجم الفريق مع تجميده لفترة بالتنسيق مع المدير الفني جايمي باتشيكو وذلك على خلفية ادلاء اللاعب بتصريحات تليفزيونية بدون إذن مسبق والهجوم على إدارة النادي.

وأكد مصطفى محمد في مداخلة تليفزيونية  أنه لم يفتعل المشاكل مع الفريق ، بل دائما يوافق على ما يطلب منه ، قائلا " عمرى ما طلعت وطلبت فلوس زيادة ، لما خلصت اعارة طلائع الجيش قالولى هتروح سموحة قلت حاضر ، هتروح الاسماعيلى قلت حاضر "

وأَضاف أنه سبق وتلقى عروض احترافية من أنطاليا سبور ولم يفتعل مشكلة من أجل الزمالك ، و كذلك عرض من فناربخشة  قيمته 10 أضعاف ما أحصل عليه من الزمالك ورفضته من أجل حلم دورى أبطال أفريقيا مع الزمالك .

وأضاف اللاعب أنه تلقى وعدا من إدارة نادى الزمالك بالموافقة على الاحتراف بعد دورى ابطال افريقيا ، والان عمرى 24 عاما ، والفرص الاحترافية لاتأتى بسهولة ، و كلما مر العمر فرص الحصول على فرصة احترافية مميزة ستقل مع الوقت ، خاصة وأن سنه يكبر قائلا " كل ما العمر يجرى ستقل فرص حصولى على فرص احتراف مميزة ، في النادى محدش واضح معايا  ، وسنى بيكبر

وأشار البلدوزر أنه لم يتغيب عن مران الفريق سوى مرة واحدة لأسباب مرض والدته ، قائلا " انا مش متمرد ، أقسم بالله بحب الزمالك وعمرى ما تمردت عليه "

 وأضاف اللاعب أنه عندما تم التعاقد مع باتيكو أخبره أنه يريد الاحتراف ، ووعده المدير الفني بمساعدته بعد دورى الابطال ، ولكن الوقت الحالي ، الإدارة غير واضحة معه ، والاحتراف هذا وقته المناسب لأن الأولمبياد غير مضمون إقامته ، لذلك يسعى للإحتراف الان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.