الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير يثير الجدل ويؤكد أحقية النجم الساحلي لضربة جزاء أمام المقاولون

آثار الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق الجدل بشأن مباراة المقاولون والنجم الساحلي التونسي، حيث أكد أن الفريق التونسي استحق الحصول على ركلة جزاء خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، في إياب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية، والتي تأهل من خلالها ممثل سوسة للدور الإضافي الثاني، عقب تفوقه على ذئاب الجبل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم.

حيث قال«ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم الساحلي التونسي في نهاية اللقاء بقرار من الحكم المغربي نور الدين الجعفري، كان مشكوكا في صحتها، ولكن للأمانة النجم الساحلي كان له ركلة جزاء مستحقة لم يتم احتسابها».

وتابع: «فيروس كورونا هزم المقاولون العرب، بعد أن تسبب في غياب عماد النحاس المدير الفني للفريق وعلاء عبدالغني عن قيادة الفريق والتواجد معه في رحلة تونس، وهو أمر أكيد له تأثير سلبي على معنويات لاعبي المقاولون العرب، ورغم ذلك كانوا ندا للفريق التونسي وخسروا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.