الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. هنا شيحا تنهي علاقتها بمحمود شاهين وتهرب إلي دهب

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها بصور لها أثناء الاستمتاع بأجواء إجازتها فى مدينة دهب، حيث حرصت على السفر إلى هناك فى بداية 2021 للاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة، ومؤخراً كشفت عن صورة جديدة لها من الأجواء هناك.

وتخلت في هذه الرحلة عن الظهور مع محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي أعتدات ان تظهر برفقته في العديد من المناسبات المختلفة وآخرها إحتفالها بعيد ميلادها، وقد أظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد السوشيال ميديا لحظة احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت مع محمود شاهين وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية "انزل يا جميل ع الساحة"، وتداول الجمهور هذه الصور معلقين عن هروبها من حبيبها، وإنتهاء العلاقة بينهم تمامًا.

تلك الصورة ليست الأولى التى كشفت عنها الفنانة هنا شيحة خلال الاستمتاع فى دهب، حيث حرصت بالتزامن مع بداية العام الجديد على نشر عدة صور عبر خاصية "استورى" إنستجرام وكتبت "وادى الوشواش فى دهب، هذه هى مصر، وقت المغامرة، بحب دهب وقت وطاقة رائعة".

جدير بالذكر أنه تم تداول العديد من الأخبار والشائعات خلال الفترة الماضية حول وجود علاقة عاطفية بين الفنانة هنا شيحة ونجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، حيث ظهرت هنا برفقه محمود شاهين في العديد من المناسبات الفنية.

تسبب الظهور المتكرر لهنا شيحه معه وتصريحات الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة عاطفية وقصة حب تجمعهما لكن لم يتم الاتفاق على الزواج حتى الآن في توتر العلاقة بين هنا شيحة ونجلها الاكبر الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، حتى وصل الامر الي حد الاشتباك اللفظي بينهما.


التفاصيل كشفها مصدر مقرب من هنا شيحة بعد أن هددها نجلها بضرورة التراجع عن تصرفاتها علاقاتها العاطفية التي تدخل بها بين الحين والآخر، لأنها لم تعد صغيرة، كما ان لديها ابناء لابد ان تحافظ عليهم.

وأضاف المصدر أن هنا اكدت له ان هذه هي حياتها الخاصة وليس من حق أحد التدخل فيها حتى أقرب الناس اليها .

وأجرت الفنانة إلهام شاهين لقاء مع برنامج ET بالعربي، ووجه المقدم إليها سؤالاً عن علاقة الفنانة هنا شيحة وعلاقتها بابن شقيقها محمود شاهين، حيث كانت صرحت من قبل بوجود علاقة عاطفية تجمعهما، لكن لم تصل إلى الزواج.

وعند سؤالها مرة جديدة، غيرت الفنانة إلهام شاهين تصريحاتها وقالت إن ما تعرفه أن هناك صداقة قوية بينهما، وعند سؤالها عن وجود علاقة عاطفية قالت: "الله أعلم ممكن".
وعن إن كان هناك مشروع زواج بين الثنائي قالت: "الله أعلم لما هيتجوزا أكيد كل العالم هيعرف".

والجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة هنا خرج وكذّب ما قالته الفنانة إلهام شاهين، عن العلاقة العاطفية بين ابنته ونجل شقيق شاهين، والتي صرحت به في السابق.

وأكدّ شيحة أن لا صحة لكلام شاهين، ولا علاقة تجمع ابنته بابن شقيقها، قائلأً: "لا يوجد شيء صحيح فيما قالته".
وتابع شيحة:" إلهام شاهين تقول ما تريد ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.