الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. الاهلي يدعم الزمالك بصفقة مدوية

لا يزال فرج عامر رئيس نادي سموحه يتعمل مع الاهلي والزمالك وفقا لمنطق المصلحه. . فرح عامر يساعد لبيع مهاجمه حسام حسن لنادي الزمالك ليكون تعويضا حال رحيل مصطفي محمد لسانت اتيان الفرنسي وذلك مقابل مبلغ مالي كبير جدا .. فرج عامر إستماع رأس احمد سامي لإستعارة صلاح محسن واحمد ياسر ريان من النادي الأهلي مقابل رحيل حسان حسن وهو ما وافق عليه المدير الفني لكن ادارة سموحه ان اليه حسام حسن او تعيره الزمالك الا بعد موافقة الأهلي علي ترك المهاجمين لسموحه
وكان الاهلي قد تلقي عرضا رسميًا من نادي سموحه لاستعادة ثنائي الهجوم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويناقش مسئولو الأهلي في الوقت الحالي الموقف النهائي بشأن تحديد مصير ريان وصلاح محسن من الإعارة إليسموحة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعدادته لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
من ناحية أخري أعلن عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافيه من فيروس كورونا المستجد.
وأجرى السولية مسحة طبية جديدة جاءت نتيجتها سلبية، ويستعد اللاعب للعودة من جديد للمشاركة في تدريبات الكرة بالفريق.
يذكر أن السولية يغيب عن مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا حيث جاءت إصابته قبل سفر بعثة الأهلي إلى النيجر لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال افريقيا.
جدير بالذكر أن رامي ربيعة وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة لاعبي الفريق تعافوا أيضًا من الإصابة بفيروس كورونا وتواجدوا في تدريبات الكرة بالفريق مؤخرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.