الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. محمد صلاح أبو جريشة يعتذر عن منصب المدرب العام في سموحة

اعتذر محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق ، عن التواجد في منصب المدرب العام لنادي سموحة وذلك خلفا لأحمد حمودة.

وعلم الموجز من مصادره ان ابو جريشة اعتذر لكونه يري نفسه في زواية تحليل المباريات حاليا ، كما يرفض تولي مهمة الرجل الثاني في الوقت الراهن .

وكان أكد أحمد حموده المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه إنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق بسبب ظروف عمله في احدي شركات الطيران ، مشيرا إلي أنه واجه ظروفا صعبه بسبب عمله و كان لابد من حسم الموقف باتخاذ قرار بجانب ظروف اخري خاصة .

و قال حموده : كانت تجربة مثيرة و مميزه مع أحمد سامي المدير الفني الذي شعرت بالتفاهم الكامل معه و التقارب في الفكر و الرؤية و اتمني ان تجمعنا تجارب أخري لاسيما و ان سامي من الكفاءات التدريبية المميزة و سيكون له مستقبل كبير في عالم التدريب و كنت سعيدا بالتعاون مع خميس جعفر و مع القامة الكبيرة أحمد ناجي مدرب الحراس البارع .

و اوضح انه تقدم باستقالته و تقدم معها بكل الشكر لافراد الجهاز الفني و لادارة نادي سموحه برئاسة المهندس فرج عامر الذي لديه دراية كبيرة بكرة القدم .
و شدد علي انه استفاد كثيرا لاسيما و ان هذه هي التجربة الثانية له كمدرب عام في الممتاز و من قبله منتخب الناشئين مؤكدا علي ان احلامه مع التدريب لا تزال كبيرة.

و اشاد حموده بفريق سموحه ووصفه انه من الفرق المميزة بالدوري و سيكون له شأن كبير في المسابقة هذا الموسم لاسيما اذا تم تدعيمه ببعض الصفقات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.