الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كاس ملك إسبانيا.. برشلونة يتحدى قاهر الكبار.. ومواجهة سهلة للريال

كاس ملك إسبانيا
كاس ملك إسبانيا

سيلتقي كورنيا قاهر العمالقة مع برشلونة في دور 32 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد أن أطاح بأتليتيكو مدريد من الدور الثالث، فيما وضعت القرعة غريمه ريال مدريد في مواجهة فريق ألكويانو.

وفجر الفريق المنتمي لدوري الدرجة الثالثة مفاجأة بالتغلب على متصدر دوري الدرجة الأولى (1-0) منتصف الأسبوع، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة بملعبه ضد جاره فريق المدرب رونالد كومان في وقت لاحق الشهر الجاري.

وسيلعب أتليتيك بيلباو، الذي ينتظر مواجهة غريمه ريال سوسيداد في نهائي الكأس للموسم الماضي المؤجل حتى الآن بسبب وباء كوفيد-19، ضد إيبيزا من مفاجآت الدرجة الثالثة أيضاً، ونجح إيبيزا في اكتساح سيلتا فيجو المنافس في الدرجة الأولى 5-2 في الدور الثالث يوم الثلاثاء.

ويحل سوسيداد ضيفا على قرطبة بينما يستضيف بينيا ديبورتيبا، المنتمي لجزيرة إيبيزا أيضاً، بلد الوليد، بينما يلعب ملقة ضد غرناطة في قمة أندلسية، وتقام المواجهات في أيام 16 و17 و20 و21 يناير الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.