الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:10 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يتراجع.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء بنهاية التعاملات مفاجأة.. حقيقة ارتباط لقاء سويدان بـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها تعرف علي موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2024 الترم الثانى الداخلية تستقبل الشباب المشاركين في برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية مصطفى يونس لـ«الموجز »: الكرة المصرية «بايظة».. واستغرب من وصول أزمة الشيبي والشحات لـ«لفيفا » بالصور .. الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة ما هو الدواء البوهيمي وما هي فوائده وآثاره؟ ”الغوا أوبر” .. فنانون يدعمون حملة مقاطعة أوبر حسابات التتويج بالدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اقتراب ثنائي الزمالك من المشاركة أمام نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية

إنبي يهزم دجلة بهدفي ”مرسي” ويقفز للمركز الثامن بالدوري

إنبي
إنبي

قاد محمد مرسي، لاعب إنبي، فريقه للفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما على ستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي حتى نجح محمد مرسي البديل في تسجيل الهدف الأول من مراوغة مميزة في الدقيقة 68 وسجل كالديرون هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين عاد محمد مرسي بالتسجيل مجددا عن طريق صاروخية سكنت شباك محمد عبد المنصف.

وبهذا الفوز وصل انبي للنقطة السابعة في المركز الثامن فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الخامسة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وينتظر وادي دجلة لقاء صعب أمام بيراميدز الإثنين القادم، فيما يلتقي إنبي مع سيراميكا الجمعة المقبل، في الإسبوع السابع للدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة