الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

نجلاء بدر ..معلومات لا تعرفها عن نجمة الترند و حكايتها مع الخيانة و محمد منير

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر الترند علي جوجل، وذلك بعد ردها علي إحدى المتابعات، والتي هاجمتها في تعليق منشور كتبته الفنانة لتهنئة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، ناشرة صورة كتبت عليها: "عيد الميلاد المجيد كل سنة وأنتم طيب، فعلقت: "بتهنيهم على كفرهم"، فردت نجلاء بدر عليها قائلة: "استغفر الله العظيم.. أنتى إزاى بتكفرى الناس أى دين أداكى حق التكفير.. ده عيد ميلاد سيدنا عيسى أنتى لا تؤمنى بالأديان والرسل؟".


وتابعت نجلاء بدر: "أقرى الكتب السماوية كلها التوراة والإنجيل والقرآن الكريم، أنتى كده مش عارفة حاجة عن الأديان ولا الأنبياء ولا الكتب اللى المفروض تؤمنى بها فبلاش تتكلمى ولا تعلقى بجهل، أول آية نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام وأول كلمة اقرأ يا ترى عملتى بيها".

والموقف لم يتوقف عند نجلاء بدر بالرد الأول بل إنها كتبت على حسابها: "الفكر المنتشر على جهل بالأديان والكتب والرسل مرفوض عندى وغير مقبول احترموا الأديان والرسل والكتب".


نجلاء بدر هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية، ظهرت بطفولتها كممثلة، ثم بدأت بعد تخرجها من كلية الإعلام العمل كمقدمة برامج، ولكنها عادت للتمثيل وتألقت بعدد من الأفلام والمسلسلات، حصلت على بكالوريوس بالإعلام من كلية القاهرة، وفي رصيدها عددٌ كبيرٌ من المسلسلات التلفزيونية.


وُلدت نجلاء بدر في 6 أكتوبر عام 1974، في القاهرة في مصر. والدتها كانت مصممة أزياء جميع الفوازير سواء نيلي، أو شريهان، أو فطوطة، وعندما حصلت على الثانوية كانت تريد أن تدرس التمثيل، إلا أن والدها رفض ذلك، وطلب منها دخول كلية الإعلام، فدرستها وتخرجت منها عام 1996، لتبدأ مسيرتها كإعلامية قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية.


كانت بدايتها عندما كانت طفلةً عام 1981 عندما ظهرت في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة، فيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل، ففي عام 1990 ظهرت بالمسلسل "ناس وناس" الجزء الثاني، وفي عام 1991 ظهرت في عملين تلفزيونيين "هذا الحب العملاق" وهو سهرة تلفزيونية، ومسلسل "النوى" بدور ميريت جابر قبطان.

قدمت نجلاء في عام 1993 برنامج "ما يطلبه المشاهدون"، كما قدمت على تلفزيون عمان برنامج "لقاء الظهيرة"، وبرنامج "9×9، و قدمت نجلاء برنامج "اخترنا لكم"، كما قدمت برنامج منوعات على قناة النيل منوعات.

توالى ظهور نجلاء في تقديم البرامج، جنبًا إلى جنب مع ظهورها بالأعمال الدرامية التلفزيونية، فقدمت العديد من البرامج منها: برنامج "حروف وألوف"، وبرنامج "أكشن نجلاء بدر"، وبرنامج "سكوب" وغيرها، وبعد ذلك ظهرت في مسلسل "الي اختشوا ماتو"، ومسلسل "ليالي"، ومسلسل "ريش نعام"، و "إحنا الطلبة" و "شارع عبد العزيز"، و"شمس الأنصاري"، و "طرف ثالث"، و "الصفعة"، و"على كف عفريت"، وفيلم "هو جدو حبيبي"، وفي عام 2013 ظهرت في مسلسلات:"تحت الأرض"، و "بدون ذكر أسماء" و "الزوجة الثانية"

وفي عام 2014 ظهرت نجلاء في مسلسلين هما "قلوب" و "أنا عشقت"، وفي العام التالي ظهرت بمسلسل "بين السرايات"، ثم شاركت في "جراب حواء"، و "فوق مستوى الشبهات"، و "جريمة شغف"، و "ستات قادرة"، و "30 يوم"، و "نصيبي وقسمتك 2" و "رمضان كريم"، و "كلبش"، و "أمر واقع" و "لدينا أقوال أخرى"، وفي عام 2019 ظهرت نجلاء في مسلسلات "الزوجة 18" "شبر مية" و "أبو جبل" والذي أخرجه أحمد صالح.

ارتبطت نجلاء بدر بشابٍ مصريٍ في لندن، وتركت عملها من أجله، إلا أنهما انفصلا بسبب خيانته، كما أنها ارتبطت بالفنان محمد منير دون أن يتزوجا، وفي عام 2016 تزوجت برجل الأعمال المصري محمد عفيفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.