الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب جديد على ردار الأهلي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن وأكد أن البدائل المتاحة أمثال أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق لا تكفي.

وأصبحت الجبهة اليمنى تمثل أزمة حقيقية للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل غياب محمد هاني وتواجد أحمد رمضان بيكهام فقط في هذا المركز فقط بعد رحيل أحمد فتحي، لاعب الفريق السابق وانضمامه لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا اعتبارا من الموسم الجاري.

ورغم أن ملف رجب بكار ظهير أيمن لسراميكا كان الأكثر تداولا فى وسائل الإعلام إلا أن إدارة الأهلى لا تميل لفتح المفاوضات رسميا لضم اللاعب بعد استطلاع رأى إدارة بيراميدز مبدئيا والتأكد أن المطالب المالية ستكون كبيرة.

وجمدت إدارة الأهلي المفاوضات مع كريم فؤاد بسبب تعنت إنبي، وجاري مناقشة التعاقد مع كريم العراقي وتبقى أخر الحلول المطروحة أمام موسيماني الاعتماد على لاعبي من فريق الشباب خلال الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.