الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي طاهر : كورونا أجبرني علي اعتزال الفن

ليلي طاهر
ليلي طاهر

حرصت الفنانة ليلى طاهر علي صمأنة جمهورها علي حالتها الصحية وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية.

وقالت "طاهر" في تصريحات تلفزيونية  إنها تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض، وحاليا ملتزمة بالعزل المنزلي للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، نافية أن تكون اعتزلت الفن،

وتابعت: "الحكاية أن الواحد لما بيعمل تاريخ كويس، بيتعب فيه وبييقى مخلص في عمله عشان يبقاله جمهور بيثق في الحاجة اللي بيقدمها، لازم يحافظ على ده وانقي كويس".

وأضافت: لا أقبل أي عمل فني من باب التواجد على الساحة الفنية، فأنا أحترم فني ونفسي بالمقام الأول، وبالطبع الجمهور الذي أحبني وما زالت أسمع منه كل خير وكلام حلو.

وأوضحت ليلى طاهر أنها لا تبحث عن عمل معين للعودة من خلاله إلى الساحة الفنية من جديد، ولكنها تنتظر العمل الجيد الذي يضيف لتاريخها.

وتابعت قائلة: "أصل أنا عملت كل حاجة، فيعني مش ناقص حاجة أو دور نفسي فيه"

يذكر أن آخر أعمال ليلى طاهر كان سيت كوم "الباب في الباب" ،وعُرض الجزء الرابع منه في 2014، وشاركها بطولته كل من أحمد خليل وشريف سلامة وكارولين خليل، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف أحمد بدوي وورشة كتابة سيناريو يرؤسها وائل حمدي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.