الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 05:12 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. نقل مباراة المحلة وأسوان لاستاد الفلاحين

تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يؤكد فيه الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة المحلة واسوان لاستاد المحلة وذلك عقب موافقة الطرفين .
وطلب فريق كره القدم بنادي أسوان نقل لقاء الفريق أمام نادي غزل المحله والمقرر إقامته الخميس المقبل ١٥ يناير الجاري في إطار مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري العام من استاد بتروسبورت إلى استاد المحله بسبب وجود اصلاحات في استاد بتروسبورت.
وأرسل مسئولو أسوان خطابا رسميا لرئيس نادي غزل المحله أحمد عمرو والذي بدوره وافق على نقل اللقاء في اطار الروح الطيبه بين الناديين .
وبعد إخطار الاتحاد المصري لكره القدم بموافقه الناديين قرر الاتحاد المصري نقل اللقاء ليقام الخميس على استاد غزل المحله في الثانيه والنصف عصرا.
وسبق لفريق غزل المحله أن قام بنقل لقائه مع الأهلي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري إلى استاد السلام بعد تأخر الحصول على الموافقه الأمنيه مع إقامة لقاء الدور الثاني في استاذ غزل المحلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة