الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر زيارة وزير الرياضة للزمالك واجتماعه باللجنة الثلاثية

توجه الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الي نادي الزمالك اليوم، واجتمع باللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك؛ لمتابعة كافة الملفات الخاصة بالنادي والاطمئنان على سير العمل فى ظل الإجراءات الصحية المتبعة.

وحرص الوزير على الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتنفيذ التعليمات الطبية التى أقرتها وزارة الرياضة بناءً على توجيهات مجلس الوزراء.

وقام وزير الرياضة بإجراء جولة فى نادى الزمالك بصحبة أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادىى، وتفقدوا الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصحية لتجنب العدوى بكورونا، خاصة فيما يتعلق بارتداء الكمامات الطبية والحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعي بين العاملين والأعضاء.

وأكد الوزير على ضرورة الاهتمام بالجانب الصحي للاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية، واتخاذ كافة الاحتياطات في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.