الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 08:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نظر إلي جسم خطيبته.. فطعنه الشيف بسكين اللحوم في رقبته ثم دفع الفاتورة وغادر المطعم

نظر إلي جسم خطيبته.. فطعنه الشيف بسكين اللحوم في رقبته ثم دفع الفاتورة وغادر المطعم
نظر إلي جسم خطيبته.. فطعنه الشيف بسكين اللحوم في رقبته ثم دفع الفاتورة وغادر المطعم

قضت محكمة بالسجن أربع سنوات علي طاهٍ بعدما قام بطعن زميله في أثناء تناول جبة العشاء بسكين ستيك بعد اتهام زميله له بـ "التحديق في صديقته".

حيث حمل فابيو مونتويا ، 27 عامًا ، السكين وأدخلها في رقبة دييجو أولاف "بطريقة خطيرة ومستهجنة" في لا بارا في والورث ، في لندن ، حسبما استمعت المحكمة.

قال مونتويا ، وهو من إسبانيا لكنه يعيش في بريطانيا منذ ثماني سنوات ، إنه "رأى اللون الأحمر" بعد أن وصف الضحية صديقته بلفظ جنسي قبيح عندما غادر المطعم.

قطعت السكين العضلات لكنها تجنبت بصعوبة شريانًا رئيسيًا ، ثم استخدمت بعد ذلك لجرح وجه الضحية "في محاولة لتشويهه".

وسُجن الطاهي ، الذي لا يعمل في لا بارا ، لمدة ثلاث سنوات وتسعة أشهر في محكمة التاج الداخلية بلندن يوم أمس الجمعة بعد أن اعترف بإصابته بنية إلحاق أذى بدني خطير.

قال المدعي جاريث مونداي: 'في حوالي الساعة الثانية عشرة بعد الظهر، دخل الضحية المطعم مع صديق ، وجلس بجوار الحانة وبدأ في الشرب، بحلول وقت الطعن كان لديه سبعة أو ثمانية أنواع من البيرة وبعض الطعام.

جاء المدعى عليه وشريكته إلى المطعم وجلسوا، واجه المدعى عليه وشريكته الضحية حول حقيقة أنه كان ينظر إليهما.

استمعت المحكمة إلى أن مونتويا اقترب من السيد أولاف ليطلب منه التوقف عن النظر إلى صديقته لكن الضحية كان "مسيئا" ووصفها بـ"مصطلحات مهينة".

أقنع الأصدقاء وموظفو المطعم السيد أولاف في النهاية بالمغادرة، لكن قيل إنه شتم بصديقة مونتويا باللغة الإسبانية بألفاظ قبيحة.

قال السيد مونداي: "اختار المدعى عليه سكين ستيك من الطاولة بعد أن سمع الكلمة والمدعى عليه ، ممسكًا بالسكين لأسفل في يده ، وطعنه في رقبته بحركة جانبية ثم صوب وجهه".

ثم عاد مونتويا إلى المطعم واعتذر للموظفين قبل إعادة السكين ودفع الفاتورة ، كما قيل.

تم القبض عليه في ديسمبر واعترف بالهجوم في مقابلة للشرطة.

قال مارك ستيفنز ، مدافعًا: "إنه لا يتذكر بالضبط ما حدث. يقبل أنه كان في حالة غضب.

تُرك السيد أولاف بجرح طعنة في رقبته كان لابد من غلقه بالغراء ، وشق 5 سم تحت خط شعره حيث تم `` تجريف '' السكين على وجهه ، مما تطلب غرزًا وندوب.

قال القاضي سيلاس ريد إنه قرأ عددًا من الإشارات إلى شخصية مونتويا - وهو طاه لا يعمل في لا بارا - وحكم أن الحادث كان "بعيدًا تمامًا عن الشخصية".

وأضاف القاضي ريد في سجنه: 'استخدم السيد أولاف مصطلحات مهينة ضد شريكك ، ثم عند المغادرة استخدم مصطلحًا مزعجًا للغاية ، لكن هذا لم يكن استفزازًا مقبولًا لما فعلته.

كان من الممكن أن تقتله بسهولة، حتى لو لم تكن لديك نية لقتله، لكنت ستتم مقاضاتك بتهمة القتل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة