الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليستر يقسو على ستوك سيتي برباعية ويتأهل لدور 32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

ليستر سيتي
ليستر سيتي

تأهل ليستر سيتي لدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق ستوك سيتي من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "بريطانيا"، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

أنهى ليستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله اللاعب جيمس جاستن، فى الدقيقة 34 من زمن المباراة.

واستمر تفوق فريق الثعالب فى الشوط الثانى، ونجح فى إضافة 3 أهداف عن طريق مارك البرايتون، أيوزى بيريز وهرافى بارنيس، فى الدقائق 60، 79 و 81 من زمن اللقاء.

وفى نفس التوقيت تغلب شيفيلد يونايتد على مضيفه فريق بريستول روفرز بنتيجة 3 – 2، محققا أول فوز له هذا الموسم فى جميع المسابقات.

وتستكمل مباريات الدور الثالث من كأس إنجلترا، بلقاء أرسنال مع نيوكاسل يونايتد فى السابعة والنصف مساء ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره فريق واتفورد فى العاشرة مساء.

وتستمر مباريات هذا الدور غدا الأحد، بمباريات تشيلسي يستضيف كوركامب، مانشستر سيتي يلعب مع برمنجهام سيتي، توتنهام يحل ضيفا على مارين.

وتختتم مباريات الدور الثالث من كأس إنجلترا مساء بعد غدٍ الاثنين بلقاء وست هام يونايتد مع ستوكبورت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.