الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادا لمواجهة الأهلي.. الإنتاج الحربي يخضع لتحليل رابيد تيست

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، لتحليل "رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من كوفيد-١٩.

وذلك كإجراء روتيني في ظل ارتباط الإنتاج الحربي بمواجهة بعد غدٍ، الثلاثاء، مع الأهلي في بطولة الدوري.

ويعكف مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على دراسة مباريات الاهلى محلياً وأفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر، ضمن خطة البحث عن ثانى فوز للإنتاج هذا الموسم، حيث
حقق الفريق فوزه الأول فى المسابقة على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الرابعة،
قبل أن يتلقى خسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الخامسة للدورى.

ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة نظيره النادي الأهلي، فى السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من
بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر برصيد أربعة نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة