الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خليفة محمد صلاح على رادار أندية الدوري البرتغالي

يوسف حسن
يوسف حسن

أقترب يوسف حسن، مهاجم المقاولون الصاعد من الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية وخاصة أندية البرتغال، التى دخلت فى صراع على ضم موهبة الجبل الأخضر، متأملين فى أن يكون اللاعب خير خلف للنجم المصرى محمد صلاح، والذى بدأ مسيرته من الجبل الأخضر أيضاً ليحترف بين صفوف بازل السويسرى، قبل أن يستقر حالياً بين صفوف ليفربول ويصبح واحداً من أفضل لاعبى العالم.

وأرسل نادى بنفيكا البرتغالى، عرضاً إلى المقاولون العرب، بطلب معايشة لمدة أسبوعين ليوسف حسن هداف فريق 2003 الذى تم تصعيده مؤخراً إلى الفريق الأول، بنية البيع النهائى فى حالة لاقى اللاعب قبولاً فنياً، وذلك بعد أيام قليلة من قبول المقاولون لعرض المعايشة الذى تقدم به نادى لشبونة البرتغالى.

عرضا بنفيكا ولشبونة جاءا بعد عرض أخر، رحب به المقاولون فى وقت سابق بسفر يوسف حسن إلى بلجيكا لخوض فترة معايشة مع أحد اندية الدورى الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.