الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 11:00 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زيزو الزمالك يوجه رسالة سرية في عيد ميلاده

زيزو
زيزو

وجه أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري الذي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

ونشر "زيزو" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "انستجرام" استوري خاص تتضمن : كراسي قاعده على كراسي!"، وذلك وسط احتفالات اللاعب بعيد ميلاده المقرر له اليوم الأحد.

ونجح الزمالك في الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، جاءت الأهداف عن طريق يوسف أوباما، وإمام عاشور هدفين في لقاء شهد تألق جميع لاعبي الزمالك من الناحية الفنية والبدنية.

و يحتل الزمالك المركز الأول متساوياً مع النادي الأهلي في النقاط برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات، حيث تمكن الأبيض من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

ومن المقرر أن يخضع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي بنادي الزمالك إلى تحليل "رابيد تيست" مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء التي يجمع بين الفريقان ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك، للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل انطلاق المران الأساسي الذي يخوضه الفريق مساء اليوم بمقر النادي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك تحت إشراف اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.